ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع


    خطوة جريئة

    شاطر

    Hozaifa
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 1557
    العمر : 30
    Localisation : Somewhere AnathemA is there..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/03/2007
    التنبيهات :

    خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Hozaifa في الأربعاء 30 أبريل 2008 - 5:47


    بصفتي أحد طلاب الموازي بكلية البتروكيميا , شو رأيكم شباب ( فقط طلاب الموازي )

    انو نطلع من الأوائل بالسنوات الثلاث " كل واحد و سنته وقسمه " وينشال عنا قسط الموازي

    تعملونها شبـــــــــــــــ :shock: ــــــــــــاب :?: :?:

    أنا جاهز بس بدي حدا معاي ...


    سلام



    There's no one in this life


    to be here with me at my side

    SHARPEYES
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 269
    العمر : 30
    Localisation : Every Where
    تاريخ التسجيل : 30/03/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف SHARPEYES في الخميس 1 مايو 2008 - 3:56

    ليش تا نطلع من الاوائل ليش مو الاول فردمرة بي عندك مانع بس الموضوع يحتاج للالتزام بالعملي والنظري وانا ما فيني يا دوب عم اتحمل استاذ العملي مع اني عم اعمله مسخرة وخلي لكل بيضحكوا عليه وعم قضيها ضحك ولعب بس ما عم طيق موضوع دخولي على محاضرة او جلسة عملي
    ياخي انا ما بتاع التزام ما فيني داوم من الساعة 8 الصبح والله رح حس حالي طالب ابتدائي وتجهزلي الماما السندويشة والتفاحة وتعطيني 5
    بالله ترضاها على حالك عن جد طرح جريئ بس انتبه على حالك لا يصير عليك شي لانو انا اكثر واحد بعرفك ما بتعملا

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الخميس 1 مايو 2008 - 4:45

    حطيت ايدك عالجرح يا شارب وحطيت كمان كيلو ملح فوقوا !!!! يعني عنجد الفيقة الصبح صعبة وخاصة للسهيرة امثالنا

    just smile
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 375
    العمر : 26
    Localisation : unknown
    تاريخ التسجيل : 16/01/2008
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف just smile في الخميس 1 مايو 2008 - 15:45

    ليش هالردود ...؟ CanCer اذا تقدر تعمل هالشي لا تستنى حدا يكون معك ..
    و اذا حققت هالنجاح راح تكون عملت شي كتير مهم ..
    و ما اعتقد الالتزام صعب لهالدرجة ..

    عمر
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 464
    العمر : 26
    Localisation : in the eye of sun
    تاريخ التسجيل : 21/11/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف عمر في الخميس 1 مايو 2008 - 22:36

    :sleep: :sleep:

    Hozaifa
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 1557
    العمر : 30
    Localisation : Somewhere AnathemA is there..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/03/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Hozaifa في السبت 3 مايو 2008 - 20:51

    يمكن الأعضاء يحسبوني انو بامكاني ألتزم بالدوام والمحاضرات و ....

    بس عنجد شبــــــــــــــــــــاب مافيني :affraid:


    لانو الشغلة صارت عادة .. ومن الصعب انو تتغير , بالاضافة للأجواء ياللي أعيشها .. سهر و أفلام وكمبيوتر و ...

    ومع ذلك .. شو sharp eyes ؟؟ ما تقدر تلتزم معاي ونداوم من ال 8 8)



    There's no one in this life


    to be here with me at my side

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الأحد 4 مايو 2008 - 5:50

    بس تزبط معك مر علي وفيقني عشان نروح سوا....... اوكي؟
    :shock:

    الحب لغة العالم
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 20
    العمر : 26
    Localisation : لا أحد يفهمني
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف الحب لغة العالم في الأحد 4 مايو 2008 - 21:14

    طلاب الموازي أهم طلاب بالكلية إنتوا مانكون ملاحظين هالشي يعني إذا تفوقوا أو ما تفوقوا بيبقوا الأفضل
    يعني عندنا
    cancer من الشباب الي أعطى الكلية جو من المرح والعلم الرقمي و الأفلام بالمسرح
    يعني بصراحة ما فينا نيتغتي عنو أبداً لأنو إذا اشتغل مهنة الدراسة و التفوق معدوا فاضيلنا
    sharpeyes من الشباب الذي يصلح أن يكون قدوة لجميع شباب الكلية هادئ
    يستمع أكثر مما يتكلم وهذه الميزة الرائعة ليست في متناول الجميع
    hanresh hemler : شاب من الطراز المتحرر أفكاره رائعة ومهمة محترم إلى أبعد الحدود مندفع إلى حد ما
    له مكانته الخاصة التي لا ينازعه فيها أحد يحتل مركزاً سامياً في الكلية
    كتاباته تضرب في الصميم قلمه لا يعرف الرحمة
    عمر : شاب مرح وجدي بنفس الوقت لديه روح رائعة تجعله محبوب إلى حد ما لدى الجميع
    لا يعرف التواضع ردوده نارية


    عدل سابقا من قبل الحب لغة العالم في الأحد 4 مايو 2008 - 21:25 عدل 1 مرات

    lolitta
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 116
    العمر : 27
    Localisation : at home
    تاريخ التسجيل : 19/11/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف lolitta في الأحد 4 مايو 2008 - 21:21

    :lol: :lol: :lol: خلينا بس نطلع من السنة الأولى وبعدين نفكر بالموضوع :lol: :lol: :lol:

    lotes

    انثى
    عدد الرسائل : 2
    العمر : 27
    Localisation : here
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف lotes في الأحد 4 مايو 2008 - 21:40

    lolittaشو هالاحباط
    :pale: اي والله خوفتيني

    2010
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 15
    العمر : 27
    Localisation : On Line
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 02/05/2008
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف 2010 في الأحد 4 مايو 2008 - 21:55

    انتي قدها ولللللللللللللللللللللللللووووووووووووlolitta

    SHARPEYES
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 269
    العمر : 30
    Localisation : Every Where
    تاريخ التسجيل : 30/03/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف SHARPEYES في الإثنين 5 مايو 2008 - 3:56

    يسلمو كتير (الحب لغة العالم )خجلتنا يازلمة
    واللي بدو يرسب بالسنة الاولى راح يصير علكة بتم العالم وراح يشمتو في ناس بتعرفه وناس ما بتعرفه
    شدوا حالكم هو الفحص شهر واحد وعن جد طعم النجاح ( الترفع )ما في متلو

    Wind Of The Change
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 492
    العمر : 26
    Localisation : 123
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/12/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Wind Of The Change في الإثنين 5 مايو 2008 - 15:38

    الحب لغة العالم شكراً كتير إلك على هالكلمات الحلوة
    بس الوضع بالنسبة إلي بالكلية مو لهدرجة الوردية الي أنت ذكرتها (شو مكانة سامية عند الجميع؟؟!! )
    على كلٍ طلبك رح فكر في و بردلك جواب
    وكمان بدي قول شغلة
    طالب الموازي إذا رسب رح تكون كارثة إنسانية حقيقية من جميع الجوانب
    sharpeyes على حق


    ملاحظة : في المرة القادمة لما بك تكتب اسمي كتبو صح ماشي hanrish hemler

    Hozaifa
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 1557
    العمر : 30
    Localisation : Somewhere AnathemA is there..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/03/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Hozaifa في الأربعاء 7 مايو 2008 - 5:08

    شكراً لكم جميعاً ...

    وكل مافعلته من أفلام و منتدى خاص لطلاب كلية البتروكيميا و ....

    انما هو لاضافة أجواء للشعور على الأقل أننا طلاب بكلية على مستوى كلية هندسة البتروكيميا .. في ظل الجامعة الحديثة (جامعة الفرات )

    والأنشطة التي تمت بمساعدة زملائي في الهيئة , انما هي بداية للأفضل في السنوات القادمة ..






    There's no one in this life


    to be here with me at my side

    عمر
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 464
    العمر : 26
    Localisation : in the eye of sun
    تاريخ التسجيل : 21/11/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف عمر في الأربعاء 7 مايو 2008 - 21:28

    كما يقول المثل يلي يخاف من الشي يجي
    يعني تفألوا بالخير تجدوه
    ومن يهب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
    فلتكن كلماتي محفزة lolitta
    وشكرا للحب لغة العالم على هذا الوصف ولكني متواضع مع المتواضع

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الثلاثاء 20 مايو 2008 - 4:27


    بعيدا عن الخسائر المادية

    انوا ترسب سنة كاملة بشعة بحيل

    انشالله ماتصير معاي ولا معاكم

    اتخيلوا انا حامل 4 مواد من الفصل الاول
    :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid:
    :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid:

    Wind Of The Change
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 492
    العمر : 26
    Localisation : 123
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/12/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Wind Of The Change في الأربعاء 21 مايو 2008 - 1:37

    لله يكون بعونك PYro
    إن شاء الله بتنجح موادك كلها الفصل الأول و الفصل التاني

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الأربعاء 21 مايو 2008 - 3:21

    ميرسي هادا من زوقك

    Hozaifa
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 1557
    العمر : 30
    Localisation : Somewhere AnathemA is there..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/03/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Hozaifa في الجمعة 23 مايو 2008 - 5:18

    فعلاً الرسوب ياشباب من أسوأ الأمور ياللي تمر بالطالب الجامعي ...

    لانو يفقد شغلات كتيرة و ممكن يسبب تغيير الحياة و الروتين ياللي كان في هذا الشخص قبل الرسوب .

    فانشاء الله ماحدا يرسب والكل ينجح :99:




    There's no one in this life


    to be here with me at my side

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الجمعة 23 مايو 2008 - 9:55

    :( :( يــــــــــــــــارب

    الحب لغة العالم
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 20
    العمر : 26
    Localisation : لا أحد يفهمني
    تاريخ التسجيل : 27/03/2008
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف الحب لغة العالم في الخميس 29 مايو 2008 - 19:47

    :x :x please

    ReDeeMeR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2956
    العمر : 27
    Localisation : in my lover's heart
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008
    التنبيهات :

    رد: خطوة جريئة

    مُساهمة من طرف ReDeeMeR في السبت 14 يونيو 2008 - 22:50

    صحيح والله
    الله ينجينا من السنة الأولى بخير وسلامة
    pleasepleasepleasepleaseplease
    ..
    وعادي لو حملنا معنا كم مادة
    ..
    lol!lol!lol!lol!lol!lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 20:06