ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع

أسئلة جاوب عليها برواق

شاطر

comeflywithme
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

ذكر
    الأوسمة :
    التنبيهات :

أسئلة جاوب عليها برواق

مُساهمة من طرف comeflywithme في السبت 9 أبريل 2011 - 1:07

السلم عليكم
    تخيل وجاوب
    أنت بغرفتك متسطح بالسرير ومطفي النور ومتلحف بالبطانيه.. يجي أحد أخواتك ويفتح الباب عليك ويقول : بدك تنام !!! (( لا بدي أرقص على إجر وحده ونص ,, أكيد أبنام ))
    # أنتم معزومين عند ناس ورحتو لبيتهم وأول ما فتحوا الباب لكم : قال ولدهم " جيتــوا " !!!!! (( لا رحنـــا ,, أكيد جينا وأنت شو شايف )) #
    والعكس : أنت لابس ثوبك وجاخخ ومشخّص بالموبايل وماشي بالبيت متجه لباب الشارع ,, يجي أحد من أهلك وينادي بصوت عالي : هاه بدك تطلع !!!! (( لا بدي فوت ,, أيه أكيد أبطلع ))
    # أو مثلا راكب السياره وشغلت الموتر شوي وتدوس على البنزين يطلع لك واحد ويطق على القزاز ,, أنت بكل ذوق تفتح القزازه وتقوله : آمر يالحبيب ؟ يقولك : أنت بدك تمشي !!! (( لا بدي شفط وأبساوي خمسات .... أكيد أنا ماشي )) #
    عزيزتي الفتاة مثلا أنتي بالكليه وقمتي من الطاولة بعد ألف حكاية وحكاية يتخللها الحش والضحك والنكت ورحتي عند الباب تلبسين عبايتك ... تجي وحده غبية من البنات وتقولك :فلانه مشيتي بدك تطلعين للبيت !!!! (( لا بدي أطلع برا أشم هواء,, أكيد بدي أروح لـ بيتنا من حلات هال الكليه )) #

مثلا ماسك سماعه التلفون وقاعد تضغط بالارقام يجي أحد من أهلك ويقولك : تبي تكلم بالتلفون !!!! (( لا بدي أتفرج عليه ,, أكيد بدي أكلم ))
    # مثلا : ماسك مذكرة أو كتاب وقاعد تحفظ ومتحمس .. جاء أحد وقالك : قاعد تحفظ !!! (( لا أطالع التلفزيون ,,, أيه أحفظ ))
    # تسبح بالمسبح بالاستراحه يجي واحد من أخواتك يمر عليك ويقول : فلان تسبح !!! (( لا بدي بغرق ... اللي يسمعك ما تشوف أيني قاعد أسبح )) ولا تعالــو شوفو قنواتنا واسئلتهم البديهيه البايخه ..,,

# برنامج اهداءات يتصل واحد يطلب أغنيه ؟ ترد عليه المذيعه بكل سخافه : أنتا بتحب هي الغنيّة !!! (( لا ما أحبها بس طالبها أستهبل ,, ايه أحبها ليش أجل متصل ))
    # أو مثلا بالعيد جايين يقابلون مع الناس شوفو حوارتهم : المذيع : مرحبا عرفنا على اسمك ؟ المواطن : فلان الفلاني . المذيع : شو تقول لأهلك بالعيد ؟!!! المواطن : أقولهم كل عام وأنتم بخير .. (( أكيد بدو يقولهم هالعباره أجل شو بدكون يقول بهالمناسبه ))
    والأسخف من هالبديهيات اللي تضيع وقتنا اذا قابلو مع أطفال.......... يقول المذيع للطفل : أنت تحب ماما وبابا !!! (( أيه يحبهم أجل بدك يقول لا )) المذيع : شو تسوي بالعيد أكيد تروح لأهلك تسلم عليهم وتقولهم كل سنه وانتو طيبين !!! (( لا أبروح أضربهم وأسوي علقة ,,, أكيد بدي أعايدهم ))

الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 14:46