ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع


    وصية الشايب

    شاطر

    7abbaba
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 19
    العمر : 86
    Localisation : هاي مو اغنية لشاطيرا
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 03/12/2010
    التنبيهات :

    وصية الشايب

    مُساهمة من طرف 7abbaba في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 0:20

    مرحبا يا عيني


    والله و كنتو ماشية يم جامع الحميدي


    كان أشوف إعلان منتداكم


    و قالولي انو زين و عيونو خضر


    أتمنى تقبلوني بالمنتدى قبل ما الله ياخذ أمانته


    والله يرحم الشايب

    كان بنفسو يسجل عندكم



    يلا يا عيني

    قلت انفذ امنيته

    just me
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 1208
    العمر : 28
    Localisation : life never stop
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف just me في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 1:11

    ههههه
    اهلا فيك بيناتنا

    WaDDa7
    مشرف قسم "Photo Gallery"
    مشرف قسم

    ذكر
    عدد الرسائل : 6654
    العمر : 27
    Localisation : القصور
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 01/03/2008
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف WaDDa7 في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 1:13

    نورتي حبابة







    يــــارب احـــمــــي هـــــالــــبــــلـــد


    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 1:32

    ,
    الله يقويكي يا حبابة والله يرحم الشايب مات وماشافوا

    بس أنتبهي لاتروحين على فرن أبوعلي إذا تريدين أنا أروح عنك

    وأنتبهي بالليل لايجيكي الحرامي


    ,

    Sbartacous
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2373
    العمر : 26
    Localisation : with my honey
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 26/09/2009
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف Sbartacous في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 3:36

    الله يرحم زوجك كان يحب المحشي
    اهلين حبابة

    اللامنتمي
    مشرف قسمي "النقاشات" + "الاتجاه المعاكس"
    مشرف قسمي

    ذكر
    عدد الرسائل : 2722
    العمر : 26
    Localisation : في قبر جماعي بفلاة سوريا حاضنا دفتر لمذكرات الزمن القادم مسطورا بدم حمزة!
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/09/2009
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف اللامنتمي في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 3:49

    الكبار بالعمر بركتنا
    نورتي حبابة
    الله يخليك يارب
    و يمد بعمرك
    و تلاقين غيرو "الله يرحمو" يعوضك الاحسن







    وطني علمني أن أقرأ كل الاشياء
    وطني علمني أن حروف التاريخ مزورة حين تكون بدون دماء

    وطني هل أنت بقية داحس والغبراء؟!
    هل وطن هذي الكرة الارضية أم وكر ذئاب ؟!
    هل وطن تحكمه الأفخاذ الملكية !
    هذا وطن أم مبغى؟!
    ...
    ..
    .
    مظفر النواب


    يالله مالنا غيرك يالله
    الله معك
    يا
    عاقد الحاجبين
    يا
    مالك الحزين
    يا
    شرشر
    يا
    أناني
    يـــــــــــا
    صديـــــــــــــقي
    يـــــــــــا
    كـــــــــــــــرم

    Oubai
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 29
    العمر : 24
    Localisation : دير الزور
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف Oubai في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 3:53

    ذكرتيني بشغلة
    عالعموم اهلاوسهلا ..!
    ونورتي المنتدى


    فراشة شرقية
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 135
    العمر : 25
    Localisation : الشـــــام
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف فراشة شرقية في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 5:25

    اهلين نانا

    نورتي المنتدى

    انتبهي لا تاخدي برد بالكوفي نت




    بلقيس
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 765
    العمر : 28
    Localisation : فـي سـمـاء بـلـقـيس.
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف بلقيس في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 5:33

    شو ها الإبتسامة الساحرة
    ماشاء الله ماشاء الله مابدنا نصيبك بالعين ربي يخليلك شبابك
    منورة بها الطلة الحلوة

    Spectrum
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2422
    العمر : 26
    Localisation : وادي الذئاب ... !!
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف Spectrum في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 7:10

    الله يقويجي
    حبابة

    و إن شاء الله هيجذ تحظين بطالب بترول بعوضجي عن هالشايب
    اللي راح

    AnAs HeLaL
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 384
    العمر : 27
    Localisation : Raqqa CiTy
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 03/04/2010
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف AnAs HeLaL في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 11:56

    شو هالدخول القوي

    ع فكرة جامع الحميدة شقد صاير يمو

    شغلات * * * *


    AsSaD
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1483
    العمر : 27
    Localisation : at home
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 19/12/2008
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف AsSaD في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 17:08

    يا أهلا و سهلا حبابة

    والله يرحم الشايب و يعوضك عنو . . . والحبابات بركة بكل مكان . . .

    وكما يقول المثل . .
    البيت بلا حبابة كالحرب بلادبابة . . .

    موفقة حبابة بهالكم يوم الي ضلتلك بهالحياة

    just me
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 1208
    العمر : 28
    Localisation : life never stop
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف just me في الجمعة 3 ديسمبر 2010 - 17:18

    AsSaD كتب:
    وكما يقول المثل . .
    البيت بلا حبابة كالحرب بلادبابة . . .

    مممممممم
    هو لازم يعملو تعديل بهالمثل
    لانو عنا صاير العكس البيت بحبابة حرب لا تنتهي

    heshamo
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 24
    العمر : 26
    Localisation : ديرالزور
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 18/11/2010
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف heshamo في السبت 4 ديسمبر 2010 - 5:02

    شكون السالفة
    شبيها حبابة ..... شكون تريد
    اذا بدها بي حوالي عريس نظيف و مرتب .... يعجبها يعني

    الشايب

    ذكر
    عدد الرسائل : 3
    العمر : 72
    Localisation : بقبري
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/12/2010
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف الشايب في الثلاثاء 28 ديسمبر 2010 - 23:21

    تلعت من القبر بس تا اقول للحاجية المسكينة
    لا تاكلين همي ترا انا بسابع نعمة
    و أنا أرى مقعدي من الجنة بقربك انشااللله
    اذا بنفسك الجيزة من حدا شباب المنتدى لا تخجلين ترا كلهم مثل ولدي و اخطبلك اللي بدك اياه
    انا بدي اياكي مبسوطة على طول يا عيني
    حطولي براد مي عالباب البيت على روحي

    و اقتصدي شوي ببطاقات النت ترا ما كنتو اتعب ببلاش انا


    و سلامي للحاجيين و الحاجيات مشان ما يعتب حدا

    Eros
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2986
    العمر : 26
    Localisation : Der AlZoor
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/12/2008
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف Eros في الأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 23:23

    الله الله شو هالرومنسية
    الله يخليكم لبعض

    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: وصية الشايب

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الخميس 30 ديسمبر 2010 - 0:31

    ,
    طلع بيه عضو أسمه عاشق حبابة

    اسمه طالع بالأسماء اللي عيد ميلادهم بعد 3 أيام

    لو الشايب لسا طيب كان صارت مذبحة


    ,

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 22:33