ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع


    اطردولنا أنس

    شاطر

    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الثلاثاء 12 يناير 2010 - 10:00

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا جميعا

    بعد ماتحملنا الكثير والكثير

    والكثير من العضو أنس العبد الله

    و هو نيزل على مسبات و توجيه

    الإهانات بشكل مباشر و غير مباشر

    للأعضاء شباب وبنات ... تفاجأنا

    مبارح بالوصف اللي عنجد استحي

    أكتبه وألفظه واللي وصف بيه

    أعضاء منتدانا العزيز والي قال
    بيه ...

    ( اي..... و .... بهالمنتدى تضربون كل الاعضاء انتم وكل جديد جحاش حمير )

    و كمان هالرد .. واللي وجه بيه

    مسبة للمشرف المميز غوست..

    ( بالاخص الحيو..... ذا جوست
    لا تنسوا تعبو الفراغات يا شطار )

    ولكل الأسباب وخاصة السابقة

    وبالأخص بسبب الردود اللي ذكرتوها ..

    أطالب من المدير العام الأخ منذر

    بطرد العضو أنس لأنه بالفعل

    مايستحق يتواجد بهذا المنتدى

    المحترم مع إني كنتو معتبره عضو

    وزميل عزيز بالكلية بس مافهمتو

    لأسع ليش هالتصرف

    طبعا انا ما نزلتو هالموضوع الا بعد

    أخذ رأي عدد من الأعضاء والمشرفين..

    وأرجو إبداء الرأي من الجميع ..

    وشكرا

    المشرف الإداري
    AhMaD.YuSuF

    سلامنتري





    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    AbO 3dNaN
    مشرف قسم "الصناعات البتروكيميائية"
    مشرف قسم

    ذكر
    عدد الرسائل : 2575
    العمر : 26
    Localisation : AL 3MMAL
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف AbO 3dNaN في الثلاثاء 12 يناير 2010 - 10:11

    والله يا أبو حميد حطيت ايدك ع الجرح

    يعني معد نقدر نتحمل إهانات ورا إهانات

    حتى المشرفين ما قام يلحقون يحذفون كلماتو

    والله مو بس يستاهل الطرد لا ويستاهل ما ينسمحلو يسجل بالمنتدى بنوب


    وسلامي للجميعين وللجميعات مشان ما يعتب حدا




    The RabBi
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1814
    العمر : 25
    Localisation : Anywhere But Church
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف The RabBi في الثلاثاء 12 يناير 2010 - 20:34


    يمكن فهمتم من الصور انو لا تعليق

    Zendetta
    المراقب العام
    المراقب العام

    عدد الرسائل : 10041
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف Zendetta في الثلاثاء 12 يناير 2010 - 21:19


    بس شكون القصة ؟؟
    وليش هيجد؟؟
    بالله ياعاد هاي مي سالفة

    انتم مشرفين
    اعملو اللي تشوفونو خير



    عدل سابقا من قبل K.A.R.A.M.2022 في الأربعاء 13 يناير 2010 - 3:09 عدل 1 مرات

    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الأربعاء 13 يناير 2010 - 3:01

    حاليا راح اطرده من لمجموعه والي رجعه وقت افوت من لكمبيوتر





    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب

    THE SENATOR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2920
    العمر : 25
    Localisation : بطل أبطال الديجتال !
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 09/11/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف THE SENATOR في الأربعاء 13 يناير 2010 - 4:14

    بالناقص واحد

    Sadness Angle
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 109
    العمر : 27
    Localisation : Sadness Kingdom
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 06/09/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف Sadness Angle في الأربعاء 13 يناير 2010 - 4:40





    طردو طردو طردو طردو
    طالعو طالعو طالعو برات المنتدى



    Messi 10
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 808
    العمر : 26
    Localisation : عاشق البلاوغرانا للأبد ... لا تغتر على الغير فإن كنت على جبل وترى الناس في الوادي صغاراً ... فاعلم بأنهم يرونك رغم علوك صغيراً
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 13/11/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف Messi 10 في الأربعاء 13 يناير 2010 - 4:45

    هاي شكون ليش وين قاعدين بخان العمى هذا انطبق عليه المثل اللي يقول قاعد بحضنا وينتف بدقنا وبالنيابة عن اب عدنان الورد انس العبد الله ما يطلعلك تحجي على اي واحد بالمنتدى بدك تظل بالمنتدى ظل بأدبك واحترم حالك ما بدك ترى محنا ميتين مشان شوفتك والله حي اخوي اب يوسف على هالموضوع وحيو اب عدنان الورد ولا تتعب حالك الكلاب تنبح والقافلة تسير

    WaDDa7
    مشرف قسم "Photo Gallery"
    مشرف قسم

    ذكر
    عدد الرسائل : 6654
    العمر : 27
    Localisation : القصور
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 01/03/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف WaDDa7 في الأربعاء 13 يناير 2010 - 5:46

    اللي تشوفونو عملوه







    يــــارب احـــمــــي هـــــالــــبــــلـــد


    ReDeeMeR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2956
    العمر : 27
    Localisation : in my lover's heart
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف ReDeeMeR في الأربعاء 13 يناير 2010 - 7:02

    انا كنت معتبر أنو أنوس صديق وزميل
    بس بعد هالكلام ... أعذرني ...
    اعملوا اللي تشوفونه
    وانا معاكم بكل قرار تتخذونه ضد المجرم

    Ҝitza Locatl
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2187
    العمر : 27
    Localisation : أحلامي لا تعرف حدوداً ..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف Ҝitza Locatl في الأربعاء 13 يناير 2010 - 7:33

    يا شباب معليش بعد إزن الجميع والمشرفين والإدارة .. بس طولو بالكم شوي

    مو لازم نسمع الطرف الثاني .. يعني أكيد كلنا ننزعج من هيك ردود وما نتحملها

    وهذا الشي غلط .. بس مع ذلك خلينا نسمع من الطرف الثاني

    وتركولي الموضوع إلي ... وإن شاء الله ما يحصل إلا اللي يرضيكم ويرضي الجميع

    بس أرجو أنو ما نحول الموضوع لكلام بلا طعمة .. يعني خلينا نكون أحسن

    مشكورين

    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الأربعاء 13 يناير 2010 - 7:41





    على راسي أب دلو بس الردود موجودة لساتها بقسم الصناعات بموضوع الخطة وأنا قصدا ماحذفتوها







    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    Ҝitza Locatl
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2187
    العمر : 27
    Localisation : أحلامي لا تعرف حدوداً ..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف Ҝitza Locatl في الأربعاء 13 يناير 2010 - 7:50

    أنا والله معاك يا أبو حميد ومعاك حق بالمية مية ..

    ReDeeMeR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2956
    العمر : 27
    Localisation : in my lover's heart
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف ReDeeMeR في الأربعاء 13 يناير 2010 - 8:28

    اي ليقولنا حل
    يالله تا نشوف ايش يطلع منو انوب

    gun-shot
    مشرف قسم بريك !
    مشرف قسم بريك !

    ذكر
    عدد الرسائل : 4495
    العمر : 25
    Localisation : آخر قطرة للمطر ... !
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف gun-shot في الأربعاء 13 يناير 2010 - 8:51

    It's Up To You



    << وليذكر التاريخ أن gun-shot مرّ من هنا >>


    AsSaD
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1483
    العمر : 27
    Localisation : at home
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 19/12/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف AsSaD في الأربعاء 13 يناير 2010 - 10:05

    خيو بصراحة هالإنسان ما أطيقو ولازم ينطرد لأنو هذا المنتدى للناس (المحترمين بس )

    AbO 3dNaN
    مشرف قسم "الصناعات البتروكيميائية"
    مشرف قسم

    ذكر
    عدد الرسائل : 2575
    العمر : 26
    Localisation : AL 3MMAL
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف AbO 3dNaN في الأربعاء 13 يناير 2010 - 10:26

    مو لازم نسمع الطرف الثاني .. يعني أكيد كلنا ننزعج من هيك ردود وما نتحملها

    وهذا الشي غلط .. بس مع ذلك خلينا نسمع من الطرف الثاني


    شلون يعني تسمع الطرف الثاني

    صار يغلط أكثر من مرة وانت معدللو أكثر من رد

    وما لازم تسمعو ولا شي يعني ليش تسمعو ما فهمتو عليك

    خلاص احذفو وخلصنا منو
    يرتاح ويريح




    ReDeeMeR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2956
    العمر : 27
    Localisation : in my lover's heart
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف ReDeeMeR في الأربعاء 13 يناير 2010 - 10:32

    ياخي إحنا كلنا محترمين هون
    نحترم بعضنا ونحنرم حالنا
    مو صح .. اب حافظ

    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الأربعاء 13 يناير 2010 - 17:27



    ترا لسا ما أتدخلت بالموضوع خلوني براته


    زائر
    زائر

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 13 يناير 2010 - 17:57

    شباب انا ما كتبت شي

    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الأربعاء 13 يناير 2010 - 18:00



    يبدو بي سوء فهم


    زائر
    زائر

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 13 يناير 2010 - 18:13

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو أصدقائي وأخواني اعضاء المنتدى العزيز انا مثلكم ليس لي
    علم بإي شي حصل بالمنتدى إلا من موضوع الصديق اب يوسف
    ولتوضيح الامر وبكل بساطه { لست انا من كتب الردود المسيئه في المنتدى }
    ولست على دراية بشيء يعني بالمختصر انا تعرضت لسرقه كلمه المرور
    وكما تعلمون ان دخولي كان قليل بالمنتدى وذلك بحكم ضروف خاصه
    وأنا اطلب من الإداره توضيح الامر هل هو سرقه حسابي الخاص أم ان احد المدراء
    دخل باسمي وذلك بحكم حقوقه الفنية والتقنية
    وذلك لاسباب منها تشويه سمعه وتشهير
    وأنا أأسف من جميع الاعضاء وبالاخص ذا جوست
    وانا اطلب مره 2 توضيح أو أكتشاف المسبب الاساسي
    واطلب إعادتي لمجموعتي
    وإرجاع حقوقي
    واطلب من الاعضاء الذين اساءوا لي بموضوع اب يوسف ان يعتذروا لي
    واشكر اب دلو على تصرفه ورده الحكيم
    مره أخيرة انا اسف واتمنى توضيح الاسباب قدر الامكان من المختصين

    زائر
    زائر

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 13 يناير 2010 - 18:27

    انا اشكر كل عضو عبر عن مشاعروا بإتجاهي وكتب هالشعور الي هو حاس بي
    بهالموضوع والله يسامح الجميع

    زائر
    زائر

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 13 يناير 2010 - 18:31

    والله خوش عاملين مني موضوع وقام تتسلون الله يسامحكم

    THE SENATOR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2920
    العمر : 25
    Localisation : بطل أبطال الديجتال !
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 09/11/2008
    التنبيهات :

    رد: اطردولنا أنس

    مُساهمة من طرف THE SENATOR في الأربعاء 13 يناير 2010 - 21:03

    القانون لا يحمي .....
    يعني ازا انت عاطي الباس ورد لشي عضو تاني فهي مشكلتك وعوافي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 18:29