ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع


    كلمات من دفاتر الايام .. !

    شاطر

    قطر الندى
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 138
    العمر : 26
    Localisation : syira
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    التنبيهات :

    كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف قطر الندى في الثلاثاء 11 أغسطس 2009 - 22:58

    كلمات من دفاتر الايام .. !
    ليس المهم أن تكون ملكـاً .. ولكن المهم أن تتصـرف و كأنك ملك
    أنـك تستطيع أن تجـُر الحصان إلى النهر .. ولكنك لا تستطيع أجباره على الشرب



    عنـدما تـُغلق أبواب السعادة أمامنـا قد تفتح أبواب أخرى للسعادة
    ولكننا لا نشعـُر بها لأننا نمضي وقتنـا في الحسرة على الأبواب المغلقـة !!



    صحيح أنـك لا تعرف قيمـة ما تملك حتى تفقده
    ولكن الصحيح أيضـاً أنـك لا تعرف ماذا ستفقد حتى تفقدُه !!



    قد تحتاج لساعـة كي تـُفضل أحدهم .. ويومـاً لتـُحب أحدهم
    ولكنك قد تحتاج إلى العمر كلـه كي تنسى أحدهم



    يجب أن تضع نفسك مكان الناس الآخريـن .. وإذا شعرت بالضيق في وضعك الجديـد
    فأعلم أن الناس في هذا الوضـع سيشعرون بالضيق أيضا


    هنالك فرق كبيـر بيـن من يمسح دموعك وبيـن من يبعدك عن البكاء



    عنـدما نعيش لذاتنـا تبدو الحياة قصيـرة وضئيلـة
    أما عنـدما نعيش لغيـرنـا .. فتـُصبح الحيـاة طويلـة وعميقـة


    لا تركض خلف المظاهر فقد تخدعـك .. ولا تركض وراء الثـروة فقد تتلاشى بسرعـة
    ولكن أركض خلف من يعطيـك الأبتسامـة .. فإنـه سيقلب حزنـك إلى سعادة دون مقابـل



    ما عرفت مثيـلاً كالصابونـة نكرانـاً للذات .. فهي تـُذيب نفسها لتـُزيـل أوساخ الغيــر



    لا تستطيع أن تضحك وتكون قاسيـاً في نفس الوقت


    النهايـة دائمـاً مؤلمـة حتى ولو كانت سعيـدة .. وذلك فقط لأن أسمها نهايـة

    حياة الروح
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 677
    العمر : 28
    Localisation : lover 4 ever
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 27/02/2009

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف حياة الروح في الثلاثاء 11 أغسطس 2009 - 23:14

    roro كتب:
    كلمات مندفاترالايام .. !
    ليس المهم أن تكونملكـاً .. ولكن المهم أنتتصـرفو كأنكملك


    الله عليكي يا
    RORO

    والله كتير عجبوني هالكلمات

    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 0:18

    بالفعل كلمات أكثر من رائعة
    ونصائح مفيدة مشكورة

    Sema
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 571
    العمر : 27
    Localisation : /?????????????
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 03/02/2009
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف Sema في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 5:25

    هنالك فرق كبيـر بيـن من يمسح دموعك وبيـن من يبعدك عن البكاء



    شكرا الك والله كلمات راقية

    lona
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 630
    العمر : 26
    Localisation : syria
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف lona في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 6:48

    يسلمو على كل شي هذا احلى موضوع ع المنتدى كلو
    وهي احلى عبارة في
    ولكنك قد تحتاج إلى العمر كلـه كي تنسى أحدهم

    وهي احلى عبارة في

    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 9:29

    طبعا الموضوع جنيل و يستحق القراءة

    سلامنتري




    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    Widow_Maker
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 977
    العمر : 27
    Localisation : central bark
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 20/01/2009
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف Widow_Maker في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 9:59

    لا تركض خلف المظاهر فقد تخدعـك .. ولا تركض وراء الثـروة فقد تتلاشى بسرعـة
    ولكن أركض خلف من يعطيـك الأبتسامـة .. فإنـه سيقلب حزنـك إلى سعادة دون مقابـل



    والمثل اللي يقول
    امشي ويا اللي يبكيك ولا تمشي ويا المضحكك

    Widow_Maker
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 977
    العمر : 27
    Localisation : central bark
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 20/01/2009
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف Widow_Maker في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 10:04

    كانو نسيتو

    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 10:12

    roro كتب:
    كلمات من
    دفاترالايام .. !


    قد تحتاج لساعـة كي تـُفضلأ حدهم .. ويومـاً لتـُحب أحدهم
    ولكنك قد تحتاج إلىالعمر كلـه كي تنسى أحدهم


    كلام كتير مزبوط
    بس أحيانا تنجبر تا تنسى اللي تحبهم تا تضرهم ومشكورة علىا لموضوع





    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب

    حور العين
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 83
    العمر : 26
    Localisation : ديرالزور
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 14/04/2009
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف حور العين في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 16:47

    اغلب حكيكم صحي

    WaDDa7
    مشرف قسم "Photo Gallery"
    مشرف قسم

    ذكر
    عدد الرسائل : 6654
    العمر : 27
    Localisation : القصور
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 01/03/2008
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف WaDDa7 في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 17:45

    و الله كلمات ولا بي أحلى منها
    مشكورة :99:







    يــــارب احـــمــــي هـــــالــــبــــلـــد


    ReDeeMeR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2956
    العمر : 27
    Localisation : in my lover's heart
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008
    التنبيهات :

    رد: كلمات من دفاتر الايام .. !

    مُساهمة من طرف ReDeeMeR في الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 20:10

    الله يعطيكي ألف عافية
    والله كلامك كله درر ... أشكرك على هالإختيار الرااااائع
    بالتوفيق

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 7:49