ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع


    تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    شاطر

    عمر
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 464
    العمر : 26
    Localisation : in the eye of sun
    تاريخ التسجيل : 21/11/2007
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف عمر في السبت 12 سبتمبر 2009 - 22:17

    على قولة المثل يلي ما يرسب ما ينجح

    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الأحد 13 سبتمبر 2009 - 0:27


    وإنت قلتها ابو حيو السنة الجاية نعوض


    chase master
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 696
    العمر : 27
    Localisation : هل اتخذت الغاب مثلي منزلا دون القصور........
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف chase master في الأحد 13 سبتمبر 2009 - 12:59

    انشالله تبيضها و تعوضها

    و تنجحها

    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الأحد 13 سبتمبر 2009 - 18:03

    أنا أتوقع إنو أب بعاج رح يكون من الأوائل السنة الجاية

    و نتواجه..........

    سلامنتري




    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    MUSLEM
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 198
    العمر : 28
    Localisation : syria
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 02/07/2009
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف MUSLEM في الأحد 13 سبتمبر 2009 - 21:35

    اكيد مابدها نقاش بنوب

    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الأحد 13 سبتمبر 2009 - 23:57

    AhMaD.YuSuF كتب:
    أنا أتوقع إنو أب بعاج رح يكون من الأوائل السنة الجاية

    و نتواجه..........

    سلامنتري

    إنشاء الله إنت يا ابو يوسف بس طول بالك علي مو لها الدرجة

    chase master
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 696
    العمر : 27
    Localisation : هل اتخذت الغاب مثلي منزلا دون القصور........
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف chase master في الإثنين 14 سبتمبر 2009 - 12:26

    بكرى انشالله تشد حيلك و نلبسك هدوم التخرج...





    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الإثنين 14 سبتمبر 2009 - 16:53

    والله أنا شييف إنه أب بعاج رح يطلع الأول مثل ماني شييف منذر مدير هالمنتدى

    سلامنتري




    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الثلاثاء 15 سبتمبر 2009 - 0:02


    الله كريم


    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الثلاثاء 15 سبتمبر 2009 - 0:32


    ول يا احمد مو اتفقنا أنو أنت تطلع أول والثاني الي
    أشوف الحجي تغير اشوف مثنى الاول يعني احنا رحنا

    والا اقول مثني حرام يستاهل يلا نخليه يطلع الاول
    يلا مبرووك مثني على الاول





    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب

    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الثلاثاء 15 سبتمبر 2009 - 1:06

    والله كلامك مزبوط يا عبودي بس والله كسر بقلبي مثنى
    و بعدين هو الكبير يعني قلتو حرام
    ومو مشكلة لساتنا انا و انت ضمن الثلاثة الاوائل يعني مو مهم الترتيب

    سلامنتري




    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الخميس 17 سبتمبر 2009 - 1:21


    والله إذا عبود طلع الاول أفرحلو أكثر من حالي

    لانه راح ينعفي وإنشاء الله يطلع من العشرة الاوائل


    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الخميس 17 سبتمبر 2009 - 11:54


    على راسي يا أمير
    بس بعد ما فكرت بالموضوع
    قررت أنو ما اطلع الأول أخاف تطرقني عين وأنو هاي هيا تا أغنم بالأول
    بس عيفنا منو قال أول قال





    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب

    Eros
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2986
    العمر : 26
    Localisation : Der AlZoor
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/12/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Eros في الخميس 17 سبتمبر 2009 - 14:10

    الف الف الف مبروك ابو بعاج والله تستاهل تكون الاول
    بس لا تنسانا من الحلوان

    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الجمعة 18 سبتمبر 2009 - 1:04


    أحلى حلوان بس أنزل مادتين ما أقول أطلع الاول


    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الجمعة 18 سبتمبر 2009 - 1:07

    قلتولكم مدري ليش حيس إنه أب بعاج رح يكون الحصان الأسود السنة الجاية
    يعني إحساس غريب و انشالله يكون صح
    انتم بس قولوا انشالله
    و ادعيلنا اب بعاج بطريقك ها
    سلامنتري




    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    chase master
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 696
    العمر : 27
    Localisation : هل اتخذت الغاب مثلي منزلا دون القصور........
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف chase master في الجمعة 18 سبتمبر 2009 - 6:30

    قصدك هذا


    احمود العلي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 493
    العمر : 27
    Localisation : • يكفيك من نعيم الدنيا نعمة الإسلام ومن الشغل الطاعة ومن العبرة الموت
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف احمود العلي في الجمعة 18 سبتمبر 2009 - 7:00

    واصبروا إن الله مع الصابرين

    وإنا لله وإنا إليه راجعون


    كل

    تاخيرة وفيها خيرة

    specter
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1731
    العمر : 26
    Localisation : In the dark
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف specter في الجمعة 18 سبتمبر 2009 - 10:35

    ما تسكرون هذا الموضوع يا شباب

    لان عزينا

    ولازم يتسكر التعويب بعد 3 ايام

    Most Wanted
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 11407
    العمر : 28
    Localisation : ATTACK
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Most Wanted في الخميس 24 سبتمبر 2009 - 21:31


    إنا لله وإنا إليه راجعون


    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: تعزيب المنتدى؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الجمعة 25 سبتمبر 2009 - 1:36


    وحدوووووووووووه





    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 3:15