ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع


    نومينيز الاسبوع السادس

    شاطر

    تصويت

    انقذوا طالبكم المفضل..

    [ 4 ]
    11% [11%] 
    [ 9 ]
    26% [26%] 
    [ 22 ]
    63% [63%] 

    مجموع عدد الأصوات: 35

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الأربعاء 11 مارس 2009 - 22:37

    هاي هي اخر ثلاث اسماء....
    ابتداءً من الاسبوع الجاي.. يصير عدد الاسماء 2 بس
    موفقين

    AbO 3dNaN
    مشرف قسم "الصناعات البتروكيميائية"
    مشرف قسم

    ذكر
    عدد الرسائل : 2575
    العمر : 26
    Localisation : AL 3MMAL
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف AbO 3dNaN في الخميس 12 مارس 2009 - 0:45

    روح توتو
    وأحلى صوت إلك




    ttoto
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 839
    العمر : 26
    Localisation : SOME WHERE THE NOTHING IS THERE
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/11/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف ttoto في الخميس 12 مارس 2009 - 2:48

    وردة و عزيز و غالي
    اخوي ابو جاسم

    Ҝitza Locatl
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2187
    العمر : 27
    Localisation : أحلامي لا تعرف حدوداً ..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف Ҝitza Locatl في الخميس 12 مارس 2009 - 5:47

    لا تخاف أبو حنون محد ينجح غيرك

    بس طول بالك وام عليك

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الخميس 12 مارس 2009 - 20:40

    :bball: يلا شباب بدنا نحطم الرقم القياسي بعدد الاصوات.

    AbO 3dNaN
    مشرف قسم "الصناعات البتروكيميائية"
    مشرف قسم

    ذكر
    عدد الرسائل : 2575
    العمر : 26
    Localisation : AL 3MMAL
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف AbO 3dNaN في الجمعة 13 مارس 2009 - 0:54

    اي ابشر
    بس لو يصير نصوت اكثر من مرة




    MaFia
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 457
    العمر : 26
    Localisation : in the world
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/12/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف MaFia في الجمعة 13 مارس 2009 - 9:25

    انا صوتت ل ttttoto

    ليان
    مشرفة قسم الأدب والشعر والخواطر
    مشرفة قسم الأدب والشعر والخواطر

    انثى
    عدد الرسائل : 1924
    العمر : 26
    Localisation : مع كل مجاهد في سبيل الله
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 12/09/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف ليان في الجمعة 13 مارس 2009 - 16:51

    قررت ادارة محلة علي بك
    ان التصويت ل"توتو"فرض عين
    على كل علي بيكاوي فيها
    ودون نقاش

    عليه اوقع

    ليـــــــــان ....



    " من ضاق صدره عن مودتي وقصرت يده عن معونتي كان في عونه و تولى الله جميع شؤونه
    وان كل من عاداني وبالغ في ايذائي لا كدر الله صفو اوقاته ولا اراه مكرها في حياته"


    شيخ الاسلام ...ابن تيميه ..

    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الجمعة 13 مارس 2009 - 18:59

    أحلى جاكل والله واوعدك انو انت اللي راح تفوز
    ومن غير منافسة
    وعلى قولتك سلامنتري





    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في السبت 14 مارس 2009 - 1:14

    عندي مفاجأة الكم هالاسبوع...
    .
    .
    .
    راح يطلع شخص واحد بس , عشان يصبح عدد الاعضاء المتبقين باللعبة 10
    لذلك... فكروا منيح قبل التصويت.

    Take care:sunny:

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الأحد 15 مارس 2009 - 22:09

    انتهى التصويت.... ومتل ماقلت راح يطلع شخص واحد بس وهو black man.
    في هالحالة بقي 10 متسابقين وهم بدون ترتيب:
    1-ttoto
    2-the jackal
    3-king of silence
    4-scorpion
    5-al-m.f.s
    6-white dove
    7-ليان
    8- مدريدي
    9-درب يسد مايرد
    10-chase master

    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الإثنين 16 مارس 2009 - 1:08

    يابا مالك ملاحظ انو بي 6 من السود فهذا يعني انو مجموعتنا
    نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار





    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود الكلاب

    Ҝitza Locatl
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2187
    العمر : 27
    Localisation : أحلامي لا تعرف حدوداً ..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف Ҝitza Locatl في الإثنين 16 مارس 2009 - 5:22

    شكون قصدك مدريدي حبيبي

    يعني الخضر ما لهم شغل

    لا تورط حالك ها

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الإثنين 16 مارس 2009 - 10:21

    link of life , moderator, او عضو عادي

    كل الاعضاء راح يعاملون بنفس الطريقة .... يعني الاقل نشاطا اكيد راح ينحط اسموا.
    So..... Beware:study:

    عمر
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 464
    العمر : 26
    Localisation : in the eye of sun
    تاريخ التسجيل : 21/11/2007
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف عمر في الثلاثاء 17 مارس 2009 - 2:13

    مبروك ابو مواس
    والمثل يقول الخيل من الخيال يعني المجموعة ناااااااار لانو the leader of the group ناااااااار

    Ҝitza Locatl
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2187
    العمر : 27
    Localisation : أحلامي لا تعرف حدوداً ..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008
    التنبيهات :

    رد: نومينيز الاسبوع السادس

    مُساهمة من طرف Ҝitza Locatl في الثلاثاء 17 مارس 2009 - 5:45

    ياباااااااااااااااااااه

    تدخل أبو حيو


    انسحاااااااااااااااااااب فوري

    محنا قدو أبداً أبداً

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 22:28