ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع


    لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    شاطر

    pink_ rose
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 34
    العمر : 27
    Localisation : There is some thing difficult but there is no thing impossible
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/11/2008
    التنبيهات :

    لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف pink_ rose في الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 6:43

    ليس ذنب الطالب اذا رسب لان هناك فقط 365 يوما في السنة......................

    :وهذا تفصيل عن حياة الطالب في هذه الايام:
    ايام الجمعات: 52 جمعة في السنة حيث يبقى في السنة 313 يوما فقط
    العطلة الصيفية:50 يوما يبقى من السنة 263 يومافقط
    ساعات نوم يومية :(1640#بالميتة )وهذا يغني 122 يوما اضافية يبقى فقط 141 يوما
    ساعة واحدة للعب مفيدة للصحة مما يعني 15 يوما اضافية يبقى 126 يوما
    ساعتين يوميا للاكل مع المضغ الجيد (على قولة مريم نور للحفظ على الطاقة )اى 30 يوما اضافية حيث يبقى من السنة 96 يوما فقط ...............
    ساعة يومية للكلام والتحدث (فالانسان مخلوق اجتماعي )وبذلك نضيف 15 يوم ويبقى 81 يوما
    ايام الامتحانات في السنة على الاقل 35 يوما يبقى 46 يوما من السنة فقط
    العطل النصفية والربعية وايام الاعياد الدينية والوطنية والقومية 40 يوما بقي6ايام
    ايام الامراض السنوية على اقل تقدير 3 ايام بقي من السنة 3 ايام فقط
    متابعة الافلام وبقية الفعاليات الترفيهية (بدنا نعيش حياتنا )على اقل تقدير يومين
    بقى ............يوم واحد فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهذا اليوم هو بالضبط عيد ميلادك ..........الف مبروك

    chase master
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 696
    العمر : 27
    Localisation : هل اتخذت الغاب مثلي منزلا دون القصور........
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف chase master في الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 6:48

    :lol: و نعم الحساب .....و الله يبارك بيك(ي)

    قدس
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 131
    العمر : 25
    Localisation : في أي مكان
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 17/10/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف قدس في الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 6:55

    ما و الله كلامك صح



    هي و لسى ما حسبتي الحكي عالتلفون و الطلعات و ما بعرف شو



    الله يعيننا و يعينكن أكتر



    شكرا عالموضوع

    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 7:02

    إضافة لكلامك يا قدس

    لسى ما حسبنا

    وقت طق الحنك و وقت تعليق السيرومات

    و اللي يمكن تاخذ أكتر من كل الوقت السابق

    شكرا

    pink_rose

    شكرا قدس

    سلامنتري




    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    Ghost.Rider

    ذكر
    عدد الرسائل : 12
    العمر : 28
    Localisation : Judgement Land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 25/11/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف Ghost.Rider في الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 8:18

    معناها بالحالة طلعنا كسيرة إذا حسبنا باقي الشغلات , معناها كل سنة بسنتين (كيفوا ياشباب رسبوا على كيفكم) , سنة نعمل بيها هاي الشغلات (الأساسية) cool والسنة الثانية ندرس بيها بس :study: , وبهاي الحالة راح نموت فبقى شلون تنحل هاي نوروني

    زائر
    زائر

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف زائر في السبت 29 نوفمبر 2008 - 1:07

    بصراحة انتي نسيتي ساعات
    مهمة بالنسبة الكم والنا
    واللي هي ساعات
    الشلي أو
    القراضة مو
    على كل شكرا كتير على هالموضوع الجميل جدا
    انتبهي هاي مو مجاملة هذا الواقع

    THE SENATOR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2920
    العمر : 25
    Localisation : بطل أبطال الديجتال !
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 09/11/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف THE SENATOR في السبت 29 نوفمبر 2008 - 4:05

    الموضوع للتسلية
    بس اذا حسبها الواحد تتطلع مو مزبوطة
    لأنو في كتير شغلات متدّاخة ضمن بعضها
    بس عموما شكرا عالموضوع

    Ҝitza Locatl
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2187
    العمر : 27
    Localisation : أحلامي لا تعرف حدوداً ..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف Ҝitza Locatl في السبت 29 نوفمبر 2008 - 6:47

    سمعان عيد ميلاد ... معناتو الموضوع بي حفلة وفطور

    يلا إحنا جاهزين .... تسلمي يا بينك

    والله قام تعصرين عقلك زين ها

    شكراً إلك

    Mircava
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 842
    العمر : 30
    Localisation : Alone..............Where Tragedys Were born
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 10/04/2007
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف Mircava في السبت 29 نوفمبر 2008 - 9:01

    منطقي وجميل ورائع
    ياأخي انتا مبدع بالحساب وتندعيني قطعة كاتو

    The DaMaGe
    مشرف قسم "Jet Audio"
    مشرف قسم

    ذكر
    عدد الرسائل : 316
    العمر : 27
    Localisation : Fiction
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 04/04/2007
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف The DaMaGe في السبت 29 نوفمبر 2008 - 9:32

    و انا اقول ليش رسبتو السنة الماضية

    هاي طلع مابي ايام زيادة

    pink_ rose
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 34
    العمر : 27
    Localisation : There is some thing difficult but there is no thing impossible
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/11/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف pink_ rose في الأحد 30 نوفمبر 2008 - 2:43

    يعني تريد تعمل عيد ميلادك مو مشكلة موافقين شكون نريد نعمل ما نقدر نخجلك انت غالي بس هدايا ما نقدر تعرف اخر الشهر ومكسورين عالاخير وهديتك الحقيقية راح تكون.........................( حضورناالمميز ) الف مبروك وعقبال الف سنة يا كنك الكلية

    عمر
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 464
    العمر : 26
    Localisation : in the eye of sun
    تاريخ التسجيل : 21/11/2007
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف عمر في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 2:01

    شكون هاي اشو كل يوم عزيمة وحفلة و....
    واحنا على قولة المثل شم ولا تذوق

    زائر
    زائر

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف زائر في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 4:37

    تعرف ليش يا ابو خطاب









    عبنو أحسن

    specter
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1731
    العمر : 26
    Localisation : In the dark
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف specter في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 5:53

    يعني والله يا ابو خطاب احنا نريد نعزمك

    بس نعرفك راح تخجلنا وتقلنا ما اريد ومدري شكون

    وانت تعرف ما نريد نضيع وقت اكتر عبنو ما عدنا غير هاليوم فاضي

    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 20:55

    يعني سبكتر أنت عزمته وقالك
    ما أريد
    أنا أعرف ابو الخطاب
    مايروح عن نفسه أي شي بيه أكل
    هاي شبيك

    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 20:57

    شكرا الك على هالموضوع الطريز
    والله باين عليكي تعبتي بحساباتك
    الله يعطيكي العافيه

    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 21:01

    king of silence كتب:
    سمعان عيد ميلاد ... معناتو الموضوع بي حفلة وفطور

    يلا إحنا جاهزين .... تسلمي يا بينك

    والله قام تعصرين عقلك زين ها

    شكراً إلك

    شو طلع معاك نوع العصير
    برتقال عنب ....
    وهاي شبيك كينغ ما يهمك غير
    بطنك الله يعين

    specter
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1731
    العمر : 26
    Localisation : In the dark
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف specter في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 23:16

    شو هالحجي يا مدريدي

    عجل ما تعرف ليش


    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الإثنين 1 ديسمبر 2008 - 23:41

    لا والله بس دلوقيت عرفت

    AhMaD.YuSuF
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد الرسائل : 7940
    العمر : 27
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/07/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف AhMaD.YuSuF في الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 9:38

    وصلت الفكرة

    يسلمو وميرسي كللك زوق

    سلامنتري




    ما بين أرجوحتين .... كان يقف محتارا ..... باكيا
    كلتاهما اعتادتاه ...

    رائحته الصيفية الفحولية
    وزنه .... الذي جعلهما يؤمنان بالجاذبية الأرضية ......
    فلولاها لحلّق !!! مع اول ريح قادمة ....
    ....
    عظامه البادية من جسده !!!.... أجل لقد ألفاها ....
    كانتا تأنّان يوميا ..... على إثر ضمّته ...
    الآتية من الجحيم !

    غرس في الأولى دمعة .... ثم هزّها ...
    وغرس في الثانية ...... قبلة وداع ...

    ثم استفاق

    _______________

    كــــــرم


    زائر
    زائر

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 22:16

    رجاء يا شباب بلا رسائل مبهمة ومجهولة
    المحتوى تما تسببون اي اساءة لأي شخص
    واحنا جماعة السود لبقين بالكلام ومعروفين بهالشي
    مو يا سبكتر

    specter
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1731
    العمر : 26
    Localisation : In the dark
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 10/07/2008

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف specter في الخميس 4 ديسمبر 2008 - 1:05

    مزبوط ابو شريك

    وشو هالحجي

    زائر
    زائر

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف زائر في الخميس 4 ديسمبر 2008 - 2:47

    على راسي
    يا زلمة

    Ҝitza Locatl
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2187
    العمر : 27
    Localisation : أحلامي لا تعرف حدوداً ..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف Ҝitza Locatl في الخميس 4 ديسمبر 2008 - 5:07

    يا زلمة بس أريد أفهم أنتم السود ليش ما تقعدون عاقلين شوي

    بعدين يا مدريدي أنا شكون إلي بهالدنيا غير بطني

    ما شفت فؤاد المهندس وقت قال " الكرش هاذا لو تظل كل عمرك ما تعرف تربي مثلو لأنو مربى عالغالي "

    وعلى راسي يا زميلتي بينك والله مابي كنغ بالكلية وأنتي موجودة

    مـدريـ MaDrIdI ـدي
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 5161
    العمر : 26
    Localisation : بقلب كل شخص يحبني
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2008
    التنبيهات :

    رد: لماذا يرسب الطلاب في الامتحان

    مُساهمة من طرف مـدريـ MaDrIdI ـدي في الخميس 4 ديسمبر 2008 - 13:45

    اخجلتم تواضعنا
    احنا حبينا نهز الورد تا نشم ريحته
    وبالنسبه للسود لو ملاحظ أنو مجموعتنا هيا
    اللي محركه المنتدى
    هاي شبييييييك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 0:20