ساحة جامعية للنقاش والتحدث بشفافية فيما يتعلق بالكلية والمجتمع


    النساء

    شاطر

    Pond
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 45
    العمر : 27
    Localisation : moadhafeen
    تاريخ التسجيل : 19/03/2008
    التنبيهات :

    النساء

    مُساهمة من طرف Pond في الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 8:11

    النساء

    تعذيب النساء حسب الجنسية :
    المصرية:عد فلوس قدامها ولاتعطيها
    الباكستانية: حممها كل يوم
    اللبنانيه: أمنع عنها المكياج
    السورية: أربطها وخلي تلفونها يرن؟

    ..........................

    تخيل الدنيا بدون نساء


    1 الأسواق هادية
    2...اد اقتصادى
    3 شوارع فاضية
    4 شركات الاتصالات تخسر
    5 سوق السيارات ينكسر
    6 الشيطان ماعنده شغل
    7 دواء الضغط ماله لزوم
    8 كل الرجال يدخلون الجنة ..!!


    ........................................
    ........................................
    واحد بيتمعن بعقد زواجه
    قالتله مراته مالك؟
    قالها بدور ع تاريخ إنتهاء العقد

    ........................................
    جاء في معجم الاطلسي عن ما جاء في معجم الفيروزبادي وما نقله عن الزمخشري
    خُلقت المرأة لتسأل زوجها: من قابلت؟ ومن اتصل بك؟ ومن؟ ومن؟ ومن؟ لذلك سميت بالانجليزية: (ومن) woman

    وإذا بالغت في السؤال والإلحاح فلا بد أن يقوم الزوج بهز بدنها؛لذلك يسمى: ) هزبند) husband


    ........................................
    ........................................
    واحد بسأل صاحبه: مراتك من النوع النكد ؟
    قالو: ليه ... هو في نوع تاني؟!!



    وأنا أعتذر لكل النساء
    بس عن جد هذه حالتهم

    AL-M.F.S
    الـــمـديـر الـــعـــام
    الـــمـديـر الـــعـــام

    ذكر
    عدد الرسائل : 4030
    العمر : 27
    Localisation : On My Computer
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف AL-M.F.S في الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 16:42

    حلوة Pond عن جد موضوع تمام




    الـشـيـئـــان الــذان ليــــس لهمـــا حـــــدود ... الكــــــون والــغـــبـــــاء
    مع أني لست متأكداً بخصوص
    الكون !!







    مــن الــســهــل أن تــضــع يــديــك عــلــى فــمــك حــتــى لا تــتــكــلــم

    لــكــن مــن الــصــعــب أن تــضــعــهــا عــلــى قــلــبــك حــتــى لا يــتــألــم



    Wind Of The Change
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 492
    العمر : 26
    Localisation : 123
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/12/2007
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف Wind Of The Change في الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 18:33


    بوند موضوعك كتير كتير حلو
    بتعرف شو رح اسعالك بترفيع على 1\10\2008


    ReDeeMeR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2956
    العمر : 27
    Localisation : in my lover's heart
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف ReDeeMeR في الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 20:25

    موضوع جميييييل
    :gg::gg::gg:
    بس يا هملر ...
    اسع لحالك بشي وسام أو ترفيع أحسن ما تسع لغيرك ..
    lol!lol!lol!

    مع انو بوند يستاهل كل خير
    :99::99::99:

    Hozaifa
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    ذكر
    عدد الرسائل : 1557
    العمر : 30
    Localisation : Somewhere AnathemA is there..
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 30/03/2007
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف Hozaifa في الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 23:19

    مرحبا يا جماعة 8) ... كأني سمعتو في كم عضو بدو ترفيع أو أوسمة ....!!!




















    !!








    يعني أنا معك بهالحكي عن النساء ... بس ياترى هل بامكان أحد منا أو حتى غيرنا من الرجال يعيش حياة كاملة بدون شوفة امرأة واحدة باليوم ؟؟!!!



    There's no one in this life


    to be here with me at my side

    just smile
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 375
    العمر : 26
    Localisation : unknown
    تاريخ التسجيل : 16/01/2008
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف just smile في الأربعاء 9 يوليو 2008 - 5:06

    { ملاحظة pond الجزء الثاني من الموضوع ناقص حيث أن التتمة :
    ( ولكن تعالـــــــوا نشــــــــوف شكون يصير في غيابهم :
    * يُحذف بيت الشعر الذي يقول: " الأم مدرسه... "
    * تختفي الألوان التي تزهي الحياة.
    * تغادر البسمة وجه الرجل .
    * لا يستطع التمييز بين الحلو والمر - الأبيض والأسود .
    * ينتهي أي شيء إسمة جمال وحنان وحب ودفء .
    * لم يعد هناك عبث مُحبب (أطفال).
    * تصحـى من النوم يتيـــــم من كلمة صباح الخير .
    * الفـوضى تعـم في البيـــــــــــت .
    * بتروح على دراستك أو عملك بدون وجبة الإفطار .
    * وبملابس غير مكوية و مو نظيفه ( حالتك حالة ).
    * لما ترجـع من العمل و تدخـل البيت ما راح تشم الريحــه الحلوه و لا تشوف الابتسامه الجميله

    الحقيقة إنو البنات هم ملح الحياة
    و الحياة صعبة وما نقدر نعيشها من غيرهم )

    و على قول المثل : إذا كنت محدثاً فالصحة و إذا كنت ناقلاً فالأمانة


    اتمنى شي يوم الاقي شخص يحترم انوثة المرأة .. بس للاسف :pale: :pale:

    ReDeeMeR
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 2956
    العمر : 27
    Localisation : in my lover's heart
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 28/05/2008
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف ReDeeMeR في الأربعاء 9 يوليو 2008 - 5:16

    كلامكم عسل .. كانسر و سمايل ..حبايبي
    :cheers:
    سمايل ..
    في ناس كتير يحترموا جنس حوا .. وانوثتها ..
    ...اذا كانت محترمة
    وعلى ما اعتقد .. هالإحترام المتبادل ..
    أكيد موجود بكليتنا وهذا ملاحظ ..

    ولا أنا غلطان
    :confused: :confused: :confused:

    كانسر ..
    انت ما قصرت .. كفيت ووفيت .. الله يعطيك العافية عالإشراف
    hosa

    Pyro >>>>>
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 3328
    العمر : 28
    Localisation : Limbo land
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 05/12/2007
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف Pyro >>>>> في الأربعاء 9 يوليو 2008 - 6:55

    بشكل عام الرجل يكمل المرأة والمرأة تكمل الرجل

    وكل شخص في هذه الحياه له انسان مثالي له مهما كانت شخصيته

    الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات


    Wind Of The Change
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 492
    العمر : 26
    Localisation : 123
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 23/12/2007
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف Wind Of The Change في الأربعاء 9 يوليو 2008 - 7:15


    له يا just smile ....
    إتني هيك و جهتي صفعة كتير قوية من دون ذنب !!
    شو هالحكي .......


    رح تخليني وصل لنتيجة إنو المرأة قد الرجل ما احترم انوثتها
    هي ما عندها استعداد لتتخلى عن .........


    يا شباب:
    مبارح عم احكي مع صديقة مقربة عن الاحترام و ما الحترام
    فهي اعترفتي : قالتلي شو من عمل الرجل معنا مو خالص و بدنا نطلب
    المزيد دائماً و الشغلة متل .....
    يعني لو بقول التاجر للمستهلك خود هالشيء ببلاش
    بيجاوبو التاني إي يا ريت توصلو عالبيت
    !!!!!!!!!!!

    wolf
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 120
    العمر : 27
    Localisation : مو شغلك
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف wolf في الأربعاء 9 يوليو 2008 - 20:46


    مو لهدرجة هملر صحيح يوجد بنات طماعات
    و لكن مو كل أصابعك مثل بعضها

    blackman
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1272
    العمر : 27
    Localisation : قريب جدا
    تاريخ التسجيل : 04/04/2008
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف blackman في الخميس 10 يوليو 2008 - 5:12

    احترام المراة هاذ الشي محسوم من زمان ما اظن انو لسه في خلاف على هالشي لانو وصل المراة حقها من زمان واللي اقصدو الاسلام كرم المراة واعطاها حقها مزبوط ولا لاء المراة يا شباب جوهرة بلاسلام وصانها وحفظها ووصللها ابسط حقوقها فليش لسه المراة بتقول ما في احترام الي ما فهمت؟؟؟؟؟

    just smile
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    انثى
    عدد الرسائل : 375
    العمر : 26
    Localisation : unknown
    تاريخ التسجيل : 16/01/2008
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف just smile في الخميس 10 يوليو 2008 - 20:25

    مان انا ما حكيت عن احترام المرأة .. انا بقول عن احترام انوثة المرأة

    blackman
    ــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــ

    ذكر
    عدد الرسائل : 1272
    العمر : 27
    Localisation : قريب جدا
    تاريخ التسجيل : 04/04/2008
    التنبيهات :

    رد: النساء

    مُساهمة من طرف blackman في السبت 12 يوليو 2008 - 4:18

    وهل يجرء الرجل على عدم احترام انوثة المراة ؟؟؟
    انا من الرجال اللي احترم انوثة المراة والدليل انو اكثر مواضيعي اللي نزلتها كان فيها احترام لجانب انوثة المراة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 14:47